Friday 23 January 2009

الابن الثاني .. من الديوان إلى الآفاق


بعد خروج الابن الثاني .. يكون الشعار لتلك المرحلة ..

من الديوان إلى الآفاق

هكذا هو الشعار مع نظامي الجديد لإدارة المحتوى والذي أطلقته من قلب عاصمة الأمل العاصمة القطرية – الدوحة – ولربما يسأل سائل عن معاني ألفاظ الشعار ، والجواب هو أن المعنى في بطن الشاعر يكون منشأه ، هكذا من الخبرات والمواقف.

فقد أطلقت من قبل نظام لإدارة المحتوى في شركة حرف وأسميته ديوان ، والآن أطلق النظام الثاني بمزيد من وقود العمل ومثابرة الطريق وبعنوان جديد وبتقنيات أكثر كفاءة وبأفكار أشد متانة وقد أسميته آفاق.

وقد خرج أول أبناء نظامنا الجديد آفاق في ثياب الإحرام مستقبلا الكعبة البيت الحرام ، فكان . موقعا على الشبكة العنكبوتية .. للجنة الحج بوزارة الأوقاف القطرية والذي نقلت خبره سابقا في المدونة بعنوان "موقع لجنة شئون الحج القطرية".

والآن يخرج للنور الابن الثاني في سكينة من القرآن وحلاوة من الذكر وإغداق من الرحمن ، فكان .. موقعا على الشبكة العنكبوتية  .. لمسابقة الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني رحمه الله تعالى.





وكلا من الأخوين يتسم بملامح الآفاق ويتشح بمناقب وشمائل أبيه آفاق ، فترى فيهما قسم الأخبار وألبوم الصور واستطلاع الرأي والإعلانات ، وغني عن الذكر أن كل الأقسام طوع النظام ، أينما أرادها تكون ، وإذا نادها مالكها لبت النداء وأطاعت ، كأنها الثمار في يد الفائزين بجنان الرحمان.

لا أنكر أن آفاق في مراحل التطوير ، ولكن المستقبل إن شاء القدير لا يماثله مثيل.

والله ولي التوفيق

وائل الغول

  

No comments: